منبر التواصل الحر والفعال ومحطة لتبادل الأفكار والمعلومات بين الأساتذة المتدربين والأساتذة المكونين والمرشدين التربويين والمفتشين في مختلف مراكز التكوين بالمغرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Momkin svp traduction de cette document en arabe

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MERIAM



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: Momkin svp traduction de cette document en arabe   الخميس 17 فبراير 2011, 08:15

ي


عدل سابقا من قبل MERIAM في الأحد 06 مارس 2011, 05:01 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rachid



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: شكرا لكم   الأحد 20 فبراير 2011, 06:09

1. ويعتبر الموقع (الرياضيات) الشروط اللازمة لاستعمالات معينة من المعرفة الرياضية وتشكيل نظام يسمى "الحالة". والوضع من جهة ، افتراضية لعبة (التي يمكن تعريفها رياضيا) ، التي تعبر عن نظام الحد الأدنى من الشروط اللازمة التي بموجبها المعرفة (رياضيات) تحدد ، يمكن ان تتجلى في القرارات التي يمكن ملاحظتها الآثار (إجراءات) من وactant على المتوسط. من ناحية أخرى ، وهذا نموذج من النوع المذكور أعلاه ، يهدف إلى تفسير جزء ملحوظ من قرارات في موضوع علاقته حقيقية لمعرفة حسابية محددة. ويتسم الوضع في مؤسسة من قبل مجموعة من العلاقات المتبادلة والأدوار من المواضيع واحد أو أكثر (طالب ، أستاذ ، الخ.) مع متوسطة الى تحويل هذه الوسيلة في المشروع. البيئة يتكون من الكائنات (المادية والثقافية والاجتماعية والإنسانية) التي تفاعل مع الموضوع في هذا الوضع. هذا الموضوع يحدد تطور ممكن بين الدول ، وأذن هذه الوسيلة ، إلى حالة محطة تراه يتفق مع مشروعها. لاحظ أن المهمة هو العمل المقبولة مسبقا من قبل actant كما هو محدد في حالة المتفق عليها. يمكن أن الوضع "فهم" لقرارات المعلم والطالب ، والأخطاء أو المناسبة. 2. نظرية الحالات متعلق بالتعليمي في الرياضيات "ونظرية الوضع بالتالي هدفين ، ودرس أولا في اتساق الأشياء وخصائصها (المنطق والرياضيات ومريح) ، اللازمة لبناء منطقي والاختراع "الحالات" ، وثانيا المقارنة العلمية (التجريبية أو التجريبية) من التكيف مع هذه النماذج وخصائصها مع الطوارئ. وتعتبر حالات افتراضية تنقسم إلى قسمين : الحالات التي يكون فيها actant التعليمية ، والمعلمين ، على سبيل المثال ، يحمل الجهاز الذي يشير إلى عزمها على تعديل أو تؤدي إلى معرفة آخر actant ، على سبيل المثال الطالب ويسمح له تعبر عن نفسها في الإجراءات والمواقف "noninstructional" حيث تطور وكيل يخضع لتدخل أي التعليمية المباشرة. ار كيو : اسم ليست سعيدة لأنه يمكن استخدامها في هذه الحالة مشروع تربوي وعلى هذا النحو أن يطلق عليه "التعليمية تستخدم لتعليم" ، وفقا للاستخدام المشترك). نماذج التدريس الفعال يؤدي إلى الجمع بين الأمرين : تدريس بعض الحالات تجنيب حول التعلم حالات دفعت جزئيا التدخلات المباشرة : حالات وتعليمي ، "هذا الوضع نماذج التحديات والفرص للقرار. actant في بيئة معينة. يتم اختيار بحيث يمكن تنفيذ استراتيجية القرار إلا عن طريق بعض المعارف الرياضية ، وظهور هذا القرار دون استخدامها من قبل actant للمعرفة الهدف من المستبعد جدا. طريقة تحديد الكائن الرياضي من خلال مجموعة من العلاقات هو فقط أن يكون الحد هو كلاسيكي. الفرق الوحيد هنا هو أن العلاقة كله هو "لعبة" بالمعنى الرياضي. للبت في المعرفة الرياضية من خلال المشكلة أن هذه المعرفة هي الحل هو عملية قديمة قدم الرياضيات. وTSDM هو مجرد نظرية من هذه العملية. هناك العديد من الحالات على المعرفة نفسها. وبالمثل ، يمكن اشراك الكثير من المعارف في مقرر واحد. وأعرب أحد وجوه نظرية حالات
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Momkin svp traduction de cette document en arabe
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نموزج أختبار الكادر لغة فرنسية والأجابة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى علوم التربية والديداكتيك-
انتقل الى: