1. ويعتبر الموقع (الرياضيات) الشروط اللازمة لاستعمالات معينة من المعرفة الرياضية وتشكيل نظام يسمى "الحالة". والوضع من جهة ، افتراضية لعبة (التي يمكن تعريفها رياضيا) ، التي تعبر عن نظام الحد الأدنى من الشروط اللازمة التي بموجبها المعرفة (رياضيات) تحدد ، يمكن ان تتجلى في القرارات التي يمكن ملاحظتها الآثار (إجراءات) من وactant على المتوسط. من ناحية أخرى ، وهذا نموذج من النوع المذكور أعلاه ، يهدف إلى تفسير جزء ملحوظ من قرارات في موضوع علاقته حقيقية لمعرفة حسابية محددة. ويتسم الوضع في مؤسسة من قبل مجموعة من العلاقات المتبادلة والأدوار من المواضيع واحد أو أكثر (طالب ، أستاذ ، الخ.) مع متوسطة الى تحويل هذه الوسيلة في المشروع. البيئة يتكون من الكائنات (المادية والثقافية والاجتماعية والإنسانية) التي تفاعل مع الموضوع في هذا الوضع. هذا الموضوع يحدد تطور ممكن بين الدول ، وأذن هذه الوسيلة ، إلى حالة محطة تراه يتفق مع مشروعها. لاحظ أن المهمة هو العمل المقبولة مسبقا من قبل actant كما هو محدد في حالة المتفق عليها. يمكن أن الوضع "فهم" لقرارات المعلم والطالب ، والأخطاء أو المناسبة. 2. نظرية الحالات متعلق بالتعليمي في الرياضيات "ونظرية الوضع بالتالي هدفين ، ودرس أولا في اتساق الأشياء وخصائصها (المنطق والرياضيات ومريح) ، اللازمة لبناء منطقي والاختراع "الحالات" ، وثانيا المقارنة العلمية (التجريبية أو التجريبية) من التكيف مع هذه النماذج وخصائصها مع الطوارئ. وتعتبر حالات افتراضية تنقسم إلى قسمين : الحالات التي يكون فيها actant التعليمية ، والمعلمين ، على سبيل المثال ، يحمل الجهاز الذي يشير إلى عزمها على تعديل أو تؤدي إلى معرفة آخر actant ، على سبيل المثال الطالب ويسمح له تعبر عن نفسها في الإجراءات والمواقف "noninstructional" حيث تطور وكيل يخضع لتدخل أي التعليمية المباشرة. ار كيو : اسم ليست سعيدة لأنه يمكن استخدامها في هذه الحالة مشروع تربوي وعلى هذا النحو أن يطلق عليه "التعليمية تستخدم لتعليم" ، وفقا للاستخدام المشترك). نماذج التدريس الفعال يؤدي إلى الجمع بين الأمرين : تدريس بعض الحالات تجنيب حول التعلم حالات دفعت جزئيا التدخلات المباشرة : حالات وتعليمي ، "هذا الوضع نماذج التحديات والفرص للقرار. actant في بيئة معينة. يتم اختيار بحيث يمكن تنفيذ استراتيجية القرار إلا عن طريق بعض المعارف الرياضية ، وظهور هذا القرار دون استخدامها من قبل actant للمعرفة الهدف من المستبعد جدا. طريقة تحديد الكائن الرياضي من خلال مجموعة من العلاقات هو فقط أن يكون الحد هو كلاسيكي. الفرق الوحيد هنا هو أن العلاقة كله هو "لعبة" بالمعنى الرياضي. للبت في المعرفة الرياضية من خلال المشكلة أن هذه المعرفة هي الحل هو عملية قديمة قدم الرياضيات. وTSDM هو مجرد نظرية من هذه العملية. هناك العديد من الحالات على المعرفة نفسها. وبالمثل ، يمكن اشراك الكثير من المعارف في مقرر واحد. وأعرب أحد وجوه نظرية حالات
[b]